وزير العمل السعودي يشيد بتميز جمعية الإرادة بين 1000 جمعيه سعوديه

مصطفى فكرى

رعى وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي حفل افتتاح المؤتمر الدولي الأول للموهوبين من ذوي الإعاقة بحضور نائبة وزير العمل للتنمية الاجتماعية الدكتورة تماضر الرماح وسعادة رئيس مجلس إدارة سابك الدكتور عبدالعزيز الجربوع وسعادة محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد وعدد كبير من الخبراء الدوليين والمتحدثين فيما يخص ذوي الاحتياجات الخاصة والإعاقة والموهبة .

 

وقد زار  الوزير المعرض المصاحب للمؤتمر والأجنحة المشاركة فيه ومن ثم أقيم الحفل الإفتتاحي الذي تخللته فقرات إبداعية عبر الموهوبين من ذوي الإعاقة وكلمات من معالي الوزير ورئيس مجلس إدارة سابك والدكتور عمار بوقس مؤسس ورئيس مجلس إدارة جمعية الإرادة لدى الموهوبين والموهوبات من ذوي الاعاقة. عضو هيئة الإذاعة والتلفزيون والمستشار الإعلامي للأمير سلطان بن سلمان آل سعود.

 

وصرح  الوزير في كلمة خاصة للجمعية أن في المملكة قاربة 1000 جمعية إلى أن جمعية الإرادة تميزت في فكرتها وتعدد اهتماماتها وطريقة العمل الإحترافي الذي تنهجه بقيادة (قاهر المستحيل) الدكتور عمار بوقس.

 

من جهته شكر الدكتور عمار بوقس معالي الوزير والوفود الحاضرة للمؤتمر ووعد بمواصلة العمل لتمنية المواهب وتدريبيها ورعياتها ليكونوا منتجين مساهمين وفاعلين في مملكة الخير بقيادة والدنا الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الملهم الأمير محمد بن سلمان، ولم يفت الدكتور عمار بوقس شكره للشريك الاستراتيجي الحصري للجمعية شركة سابك وبقية الشركاء الفاعلين للجمعية.

 

حضر الحفل مجموعة كبيرة من القناصل كما اكتظت القاعة بالحضور والاستمتاع بالحفل والجلسة العلمية التي تلت الحفل على مدار ساعتين ترأستها الدكتور تماضر الرماح.

555
 
88888
 

 

السابق تعرف على مشروع ماكرون الجديد لمكافحة معاداة السامية
التالى دولة خليجية تستضيف إيران... وطهران: سنشارك للتعريف بالأدب المقدس