نتائج وأهداف وملخصات مباريات اليوم السبت فى الدوري

نتائج وأهداف وملخصات مباريات اليوم السبت فى الدوري
نتائج وأهداف وملخصات مباريات اليوم السبت فى الدوري

اقيمت اليوم السبت الموافق 30 / 12 / 2017 ، أربعة مباريات فى ختام منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز، انتهت ثلاثة منها بالفوز، وهى   الزمالك على الأسيوطى بهدف دون رد، وطلائع الجيش على المقاولون بهدفين نظيفين، والإنتاج الحربى على ، والتعادل الوحيد كان بين الداخلية وسموحة سلبا.

الأسيوطى 0 ــ 1 الزمالك 

فاز الزمالك على مضيفه بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري العام على ستاد اسمنت اسيوط، احرزه الكونغولى كابونجو كاسونجو فى الدقيقة 77.

بهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده لـ 28 نقطة، لييقى كما هو فى المركز الرابع، جمعهم من الفوز فى 8 مباريات والتعادل فى 4 والهزيمة فى 3 مباريات، سجل اللاعبين 21 هدفًا وسكنت شباكه 12 هدفًا، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام طلائع الجيش.

فيما يحتل الأسيوطى المركز العاشر برصيد 19 نقطة، جمعهم من الفوز فى 5 مباريات والتعادل فى 4 والهزيمة فى 6 مباريات، سجل لاعبيه 17 هدفًا وسكنت شباكه 19 هدفًا.

الداخلية 0 ــ 0 سموحة 

حكم التعادل السلبى نتيجة مباراة الداخلية وضيفه سموحة  فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم على استاد كلية الشرطة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدورى العام.

جاءت المباراة متوسطة الأداء من بدايتها لنهايتها، وشهد الشوط الأول، سيطرة كبيرة من الفريق السكندري، فى المقابل التزام الداخلية بالدفاع المحكم، واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح سموحة، وتصدى لها قائد الفريق أحمد نبيل مانجا، ولكن تألق الحارس الغرباوى وتصدي لها، ليحافظ على التعادل السلبي، واستمرت محاولات الفريق السكندري في الشوط الثاني، لكن تألق دفاع الداخلية وحارس مرماه، حال دون تسجيل الفريق للفوز.

 

 

المقاولون 0 ــ 2 طلائع الجيش 

حقق طلائع الجيش فوزاً هاماً على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ضمن مباريات الأسبوع 16 من الدوري المصري، على ملعب المقاولون العرب.

سجل الهدف الأول عمرو أحمد عبد الفتاح في الدقيقة 30،وأضاف وائل فراج الهدف الثاني في الدقيقة 90.

أضاع طلائع الجيش ركلة جزاء كانت كفيلة بتقدم مبكر للفريق العسكري قبل أن يعوضها بتسجيل هدف التقدم الذي إنتهى به الشوط الأول، قبل أن يعزز التقدم بهدف في الشوط الثاني.

بهذا الفوز رفع طلائع الجيش رصيده  إلى 19 نقطة، في المركز 11 جمعهم من الفوز فى 4 مباريات والتعادل فى 7 والهزيمة فى 4 مباريات، فيما يتبقى له مباراة مؤجلة أمام الزمالك.

بينما يحتل فريق المقاولون المركز السابع، برصيد 22 نقطة، جمعهم من الفوز فى 6 مباريات والتعادل فى 4 والهزيمة فى 4، سجل لاعبيه 19 هدفًا وسكنت شباكه 17 هدفًا، فيما تأجلت مباراته أمام الأهلى.

الإنتاج الحربى 1 ــ 0 وادى دجلة 

حقق الانتاج الحربي فوزاً هاماً على وادي دجلة بهدفين دون رد على ملعب السلام ضمن الأسبوع 16 من الدوري المصري.

 

سجل هدفي الإنتاج، عمر السعيد في الدقيقة 45، وإسلام رشدي في الدقيقة 46، ليقتنص الفريق العسكري ثلاث نقاط ثمينة.

 

بهذا الفوز رفع الإنتاج الحربي رصيده إلى 22 نقطة في المركز ، بينما تجمد رصيد وادي دجلة عند 15 نقطة في المركز 15.

 

 

 

 

السابق عوار: نفتقد إلى نبيل فقير قبل مواجهة برشلونة
التالى عمر المهنا : نعم اعترفت بخطأي الهلال في بلنتي الهلال ضد نادي النصر