حصاد 2017 ..سيدات تدير الرياضة المصرية

لن تجد دور المرآة في مصر، مقتصرًا على تأثيرها في بيتها وعائلتها فقط ولكن ستجدها باستمرار تتطرق للعمل العام وإثبات نفسها بجدارة في مختلف المجالات التي تقرر خوضها وهو ماحدث في الرياضة المصرية 2017، باقتحام عدد من السيدات وحصولهم على مقاعد بمجالس إدارات الأندية ليكون لها صوت وقرار في مستقبل ومصير النادي وهو ماقلما يحدث خاصة في الشأن الرياضي.

-رانيا علواني "سيدة مجلس الخطيب"

نجحت السباحة المصرية رانيا علواني، في حجز مقعدًا لها بمجلس إدارة محمود الخطيب بانتخابات الأهلي التي تمت منذ عدة أيام لتصبح ابنة القلعة الحمراء، لها يد في القرار داخل ناديها بالإضافة إلى أن نجاحها كان ضمن الأعضاء الحاصلين على أعلى الأصوات وليس مجرد نجاح فقط لاغير مما يعلي من صوت المرآة في العمل الرياضي.

علواني
علواني

- شريفة الفار "سيدة بمجلس مرتضى منصور"

يعد نجاح شريفة الفار، واحدة من مفاجآت انتخابات الزمالك الأخيرة التي تربع على رئاستها مرتضى منصور، حيث فاز عنصر المرآة بالمجلس والذي لم يتواجد بالقلعة البيضاء منذ فترة، وهي كريمة شريف الفار نجم الكرة المصرية السابق.

مجلس مرتضى
مجلس مرتضى
شريفة الفار
شريفة الفار

- إيمان كريم "عضوة نادي الصيد"

فازت إيمان كريم، بمقعد عضوية الصيد بالانتخابات السابقة التي فاز بها محسن طنطاوي رئيسًا، فهي زوجة العميد يسري عبد العزيز الذي كان عضوًا بالمجلس السابق ووافته المنية منذ عدة أشهر، حيث قررت استكمال مسيرته الناجحة داخل النادي بالإضافة إلى تطوير كل مايخص المرآة داخل مجتمع نادي الصيد.

إيمان كريم عضو مجلس الصيد
إيمان كريم عضو مجلس الصيد

- هادية حسني في نادي الزهور

نجحت هادية حسني نجمة منتخب مصر وبطلة الريشة الطائرة، في حجز مقعدًا خاصًا لها بمجلس إدارة نادي الزهور برئاسة محمد الدمرداش، وهي التجربة الأولى من نوعها للبطلة في العمل الإداري بمجالس الأندية.

هادية حسني
هادية حسني

- لمياء صقر ومنى عواض بالجزيرة

نجحت كلًا من لمياء صقر رئيسة مجلس إدارة اتحاد الجمباز الأسبق، ومنى عواض بانتخابات نادي الجزيرة، ليحجزا مقعدان لهما بمجلس الإدارة الجديد بقيادة عمرو جزارين، بمجموع أصوات  8994 صوتا لصقر ومنى عواض بمجموع 5922 صوتًا، ليضعان قدمًا في قرارات النادي بأصوات نسائية.

لمياء صقر
لمياء صقر
السابق مدرب تورينو ينتقد الطرد "الظالم" أمام سبال
التالى نتائج وأهداف وملخصات مباريات اليوم السبت فى الدوري