ماذا قال إسلام محارب عن مباراة تاونشيب ورسالته للجماهير الحمراء

ماذا قال إسلام محارب عن مباراة تاونشيب ورسالته للجماهير الحمراء
ماذا قال إسلام محارب عن مباراة تاونشيب ورسالته للجماهير الحمراء

 

وجه إسلام محارب لاعب الاهلي رسالة الي جمهور فريقه قبل مواجهة تاونشيب في السادسة من مساء غدا في دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

وقال اسلام محارب لجمهور الاهلي : أبقوا خلفنا وأدعمونا .. وأدعوا لنا فنحن لا نفكر إلا في الفوز لإسعادهم باعتباركم مصدر قوتنا وحماسنا في المباريات.

 

مباراة الاهلى وتاونشيب

وعن مواجهة تاونشيب في السادسة من مساء غدا أكد إسلام محارب انها مباراة هامة جدا ، مضيفا أن الفريق سافر إلى بتسوانا من أجل هدف واحد وهو الفوز فقط من أجل وضع الفريق على الطريق الصحيح والصعود لقمة المجموعة وبالتالي استكمال فرصة المنافسة على اللقب الأفريقي.

وأكد إسلام محارب أن لاعبو الأهلي سيكونوا في قمة تركيزهم خلال المباراة الهامة من أجل تحقيق الهدف منها وهو الفوز بالنقاط الثلاثة  خاصة وإنهم يُقدرون حجم المسئولية المُلقاة على كاهلهم.

ويرى أسلام محارب أن هناك فارق كبير بين مباراة تاونشيب ببرج العرب في الجولة الثالثة التي فاز فيها الأهلي بثلاثية نظيفة وبين مباراة الغد بالعاصمة جابروني ، مُعلقاً:بالتأكيد مباراة الغد ستكون أصعب خاصة مع اختلاف الأجواء وتحديداً درجة الحرارة المُنخفضة للغاية في بتسوانا كما أن تاونشيب سيلعب بشكل مختلف عن لقاء الذهاب.

وأكد إسلام محارب أن المباريات الثانية بين الفرق تكون أقوى أيضاً أن كل فريق يكون بمثابة "كتاب مفتوح" أمام الاخر بعدما تقابلا مرة سابقة منذ أيام ، موضحاً أن مدربا الفريقين أيضاً يكون لديهما قراءة أكبر وأشمل للمباريات بعدما يكون كل مدرب قد قرأ فكر ورؤية الأخر للمباراة الأولى.

ورفض محارب التقليل من فريق تاونشيب بعدما خسر لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة ، موضحاً أن هذا الأمر مرفوض تماماً في عالم الكرة ولابد من احترام جميع المنافسين حتى يُحقق الفريق أهدافه من المباراة.  

وأكد أن الاهلي يحترم أي فريق يلعب معه سواء داخل أرضه أو خارجها ، مُشيراً إلى أن أحترام المنافس من أهم متطلبات النجاح في كرة القدم ، متوقعاً أن يكون فريق تاونشيب شرس جداً في لقاء الغد خاصة وأن فرق أفريقيا دائماً ما تحول عاملي الأرض والجمهور وكذلك الظروف المناخية لصالحها في مثل هذه المباريات.

وتابع: نعلم أن اللقاء سيكون صعب وأن الخصم سيلعب بشكل مختلف على أرضه وسيحاول استغلال جميع الظروف لصالحه لكننا في الاهلي عازمون على تحقيق الفوز والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاثة فالأهم حالياً هو الفوز بالمباراة بغض النظر عن الأداء في هذه المرحلة.

وقال محارب ان الاهلي "طول عمره بطل" ودائماً ما يواجه مثل هذه الظروف الصعبة خاصة في أفريقيا لكنه يعرف كيف يتعامل مع هذه المواقف ويعرف كيف يتغلّب على هذه الظروف من أجل تحقيق أهدافه في النهاية.

وأستطرد قائلا: في رحلة بتسوانا واجهنا ظروف صعبة مثل رحلة الطيران الشاقة والملعب الصلب الذى تدربنا عليه مرتين بجانب درجة الحرارة المنخفضة للغاية لكن كلها أمور سبق وواجهها الأهلي كثيراً في رحلاته الأفريقية وتخطّاها إلى أن حقق هدفه في النهاية وحصد من الألقاب الأفريقية ما جعله الأفضل في القارة السمراء.

وعن الارتباطات المُتتالية التي سيدخلها الأهلي في الموسم الجديد الذي سينطلق الخميس المقبل بمواجهة الأسماعيلي ، قال محارب: نُركّز حالياً في مباراة تاونشيب ونُفكر في حصد النقاط الثلاثة لأنها هامة وحاسمة في مشوار الأهلي ببطولة أفريقيا وبعدها سنبدأ التفكير في الارتباطات الأخرى في أي بطولة.

وعن لقب أفضل بديل في مصر ، قال إسلام محارب أنه لا يُفضل هذا اللقب ولا يشغل نفسه بهذه الأمور ، موضحاً أنه يكون في قمة تركيزه عندما يشارك مع الفريق في أي وقت.

واستطرد ، قائلاً:المهم أن أكون مؤثر مع فريقي في الفترة التي أشارك فيها وأن يكون لي دور بعيداً عن فكرة أساسي أم بديل أو أفضل بديل في مصر فالفوز والتأثير هو أهم ما يشغلني في هذا الأمر دون النظر لأية أمور أخرى.

 

السابق اتحاد الكرة المصري يرفض بيان الأهلي ويتمسك بإقامة لقاء بيراميدز في موعده
التالى بالصور.. الكشف عن سعر رام HD 2019 لتتحدى سلفرادو HD و فورد سوبر ديوتي