مصر تبدأ في تجهيز ملاعبها وتُطرح تذاكر بطولة أفريقيا للحجز الكترونيًا

مصر تبدأ في تجهيز ملاعبها وتُطرح تذاكر بطولة أفريقيا للحجز الكترونيًا
مصر تبدأ في تجهيز ملاعبها وتُطرح تذاكر بطولة أفريقيا للحجز الكترونيًا

أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، إغلاق الاستادات الرياضية المقرر أن تستضيف مباريات البطولة بدايةً من اليوم، وذلك لتجهيزها وإعدادها للبطولة من حيث رفع كفاءة الإضاءة وأرضية الملاعب. 

وكشف عن إعداد منظومة الكترونية لحجز تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، لإتاحة الفرصة أمام الجميع لحجز التذاكر بعيداً عن أي مجال للتلاعب أو احتكار التذاكر لفئات محددة، مشيرًا إلى إنه سيتم الإعلان عن كافة تفاصيل الحجز الإلكترونى قريبا عقب الانتهاء من تلك المنظومة خلال الفترة القادمة في إطار الاستعدادات لاستضافة مصر لبطولة الأمم الإفريقية.

وعن جودة تصوير مباريات البطولة وحفل الافتتاح، أكد الوزير أنه سيتم الاستعانة في حفل الافتتاح بشركات عالمية لها خبرة في هذا المجال للخروج بالمحفل الإفريقي بالشكل الذى يليق باسم مصر، وعن مشاكل التصوير التليفزيوني للمباريات، أكد أن هذه المنظومة يتم دراستها حاليا واختيار الشكل المناسب للتصوير الاحترافي والعالمي لا سيما بعد رفع كفاءة الإضاءة داخل الاستادات ومناطق تمركز الكاميرات.

وفى نهاية حديثه، أكد وزير الشباب والرياضة المصري بأنه لا مجال للحديث عن إلغاء الدوري المصري في الوقت الحالي، وأن هذا الكلام مرفوض حيث يستكمل الدوري وفقا للنظام المتبع الذى يسير عليه من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم .

وقد يهمك أيضًا: 

مصر تتوج بلقب البطولة العربية والإفريقية لكرة السرعة

وزير الرياضة المصري يشهد انطلاق مؤتمر الصحة الإفريقي الأول

السابق صحفي إسباني: بيريز يتمنى ضم نيمار.. وريال مدريد يفتقد زيدان أكثر من رونالدو
التالى نادر شوقي: فوز الجونة على بيراميدز ليس مفاجأة.. ونفاوض الاهلى لمشاركة المعارين ضده