غوارديولا يُدافع عن لاعبيه ويؤكّد ثقته في قُدراتهم

غوارديولا يُدافع عن لاعبيه ويؤكّد ثقته في قُدراتهم
غوارديولا يُدافع عن لاعبيه ويؤكّد ثقته في قُدراتهم

رفض جوسيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، الانتقادات التي تواجه فريقه، مؤكدًا أن اللاعبين على مستوى عالٍ من الكفاءة ويمتلكون كل القدرات المطلوبة لمواجهة المنافسة القوية في الموسم الحالي على لقب الدوري من ليفربول الذي يتصدر ترتيب البطولة في الوقت الحالي.

وعن القول بإن كثيرا من لاعبي النادي ليسوا قادة ليتحملوا المسؤولية في الأوقات الصعبة، صرح الإسباني في حديثه للصحفيين: "لدي قادة كثر، أناس يتقدمون حين تسوء الأمور، لكن عليك فعل ذلك مرارًا. بالتأكيد هناك أفراد شخصياتهم قوية ليتكلموا ويتواصلوا، لكن هذا يعود للاعبين أنفسهم".

وواصل مدرب برشلونة السابق: "لن أقول لشخص خجول، يلعب بشخصية كبيرة في الملعب لكن خارجه يبقى هادئًا ولا يتحدث كثيرًا: عليك أن تتكلم. هذا ينبع من الداخل. قابلت لاعبين رائعين لم ينبسوا ببنت شفة، آخرون يتكلمون كثيرا في غرفة الملابس يقولون: أريد فعل ذلك، ثم يذهبون إلى الملعب وتحت الضغط تجدهم: لا أريد الكرة، لا أريد الدفاع. قابلت كثيرا من هذه النوعية".

واستمر المدرب البالغ عمره 48 عاما "لذا الكل مثل الكل، لكن لتقول، هذا الفريق (سيتي)، لا يمتلك الشخصية ليفعل هذا، أعتقد أن بمقدورنا تقديم المزيد، بالطبع أنا أول واحد".

ويواجه سيتي ندًا صعبًا يوم الأحد حين يستضيف آرسنال في الجولة 25 من البطولة. ويأمل الفريق تعويض خسارته في اللقاء الماضي أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-1 والذي أتاح الفرصة لليفربول لتوسيع الفارق في صدارة الترتيب إلى 5 نقاط.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

جوسيب غوارديولا يؤكّد أنّ مانشستر سيتي سيفتقد جهود مدافعه ميندي لفترة طويلة

غوارديولا يعلن رغبته في تدريب أحد المنتخبات

 

 

السابق اهداف نابولى فى مرمي سامبدوريا فى الكالتشيو
التالى جورماهيا الكيني يتقدم بالهدف الثاني في شباك الزمالك بالكونفدرالية