"النحس" يضرب المحترفين المصريين في بطولات الكأس بجميع أنحاء العالم (تقرير)

"النحس" يضرب المحترفين المصريين في بطولات الكأس بجميع أنحاء العالم (تقرير)
"النحس" يضرب المحترفين المصريين في بطولات الكأس بجميع أنحاء العالم (تقرير)

شهد الموسم الكروي الحالي فشل ذريع لمعظم مُحترفينا المصريين مع أنديتهم في بطولات الكأس المحلية في مختلف بلدان العالم، فلم ينجح عدد كبير من اللاعبين في الوصول للأدوار النهائية ببطولة الكأس هذا الموسم، وودعوا البطولة مبكرًا.

ويستعرض "الفجر الرياضي" في هذا التقرير أبرز المحترفين المصريين الذين فشلوا مع أنديتهم في بطولات الكأس المحلية في مختلف بلدان العالم بالموسم الحالي:-

1- محمد صلاح:

ودع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي مع فريقه من دور الـ32 بعد الخسارة أمام وولفر هامبتون 2-1، كما ودع كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد الخسارة أمام تشيلسي 2-1 في الدور الثالث للبطولة.

2- عمرو وردة:

ودع عمرو وردة المحترف ضمن صفوف أتروميتوس اليوناني بطولة كأس اليونان من الدور ربع النهائي بعد الخسارة أمام أيك أثينا 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

3- تريزيجيه وكريم حافظ:

ودع الثنائي تريزيجيه وكريم حافظ بطولة كأس تركيا مع قاسم باشا بعد الخسارة 5-2 أمام بلدية آكهيسار في مجموع مباراتي الذهاب والإياب للدور ربع النهائي للبطولة.

4- أحمد حسن "كوكا":

فشل أولمبياكوس اليوناني المحترف ضمن صفوفه مهاجمنا المصري احمد كوكا في تجاوز الدور ربع النهائي لبطولة كأس اليونان، بعدما خسر أمام فريق لاميا 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

5- محمد النني:

خرج فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد 3-0 في دور الـ32 للبطولة، كما ودع بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية من الدور ربع النهائي بعد الخسارة أمام توتنهام 2-0.

6- محمد عبد الشافي:

خرج محمد عبد الشافي المحترف في أهلي جدة السعودي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الخسارة أمام الوحدة بنتيجة 3-1 في دور الـ16 للبطولة.

7- محمد عطوة:

ودع محمد عطوة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين مع فريقه الرائد السعودي بعد الخسارة أمام الباطن 2-1 في دور الـ16 للبطولة.

8- علي غزال:

ودع مدافع منتخب مصر علي غزال بطولة كأس البرتغال مع فريقه فييرينسي من الدور ربع النهائي بعد الخسارة أمام سبورتنج لشبونة بهدفين دون رد.

9- أحمد المحمدي:

ودع فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد خسارته أمام فريق سوانزي سيتي بثلاثة أهداف دون رد في دور الـ64.

10- أحمد حجازي:

ودع مدافع منتخب مصر أحمد حجازي المحترف في وست بروميتش بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما الخسارة أمام برايتون بثلاثة أهداف لهدف في دور الـ32 للبطولة.

السابق رفع الأثقال يوقع بروتوكولا مع شركة للتسويق الرياضي
التالى فاب الكاميروني يفوز على ريفينيو الرواندي في بطولة إفريقيا لكرة الطائرة للسيدات