كلوب يشيد بـفان ديك بعد تألقه أمام سيسوكو ويثير الشكوك حول إصابته

كلوب يشيد بـفان ديك بعد تألقه أمام سيسوكو ويثير الشكوك حول إصابته
كلوب يشيد بـفان ديك بعد تألقه أمام سيسوكو ويثير الشكوك حول إصابته

أشاد المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول، بمدافعه الهولندي "فيرجيل فان ديك"، بعد تألقه في مواجهة توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

حمُر الميرسيسايد فاز بهدفين لهدف على السبيرز في الوقت القاتل، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من البريميرليج.

"فان ديك" كان اصطدم بـ"موسى سيسوكو" حيث نجح في إيقاف انفراد من هجمة مرتدة لمهاجم السبيرز في الدقيقة 85، عندما كانت تشير النتيجة إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: "في تلك اللقطة، الدفاع لم يكن جيدًا كما يجب أنّ يكون، سون مرر بشكل رائع لهاري كين الذي أرسلها إلى سيسوكو، وفيرجيل قام بمنع الكرة ببراعة، كنا نعرف أنّ موسى يُمكنه أنّ يسجّل".

وأضاف: "إصابته؟ سنرى، لقد سألته أظن أنه أصيب عندما اصطدم بسيسوكو، لا أعرف ما إذا كانت قدمه قد التوت أم إنها كدمة، لقد كان يسير وتوجد علبة ثلج كبيرة على قدمه، آمل ألا يكون هذا شيئًا خطيرًا، لكنني لا أعرف حتى الآن".

اقرأ أيضًا.. كلوب بعد الانتصار على توتنهام: فُزنا بشكل قبيح

وواصل: "اليوم الشوط الأول كان جيدًا للغاية، في ظل الظروف الصعبة لكلا الفريقين، لأسباب مُختلفة، لقد كنا أفضل منهم، سجّلنا هدفًا رائعًا، وفي الشوط الثاني عانينا قليلًا، ولم نتمكن من اللعب بشكل جيد حقًا".

وتابع: "لا يُمكنني القول إن هدف توتنهام ساعدنا لكنه لم يصدمنا كنا أفضل في المباراة، في الشوط الأول كان يُمكن أنّ أسجّل أكثر من هدف، ليس لدّي أدنى فكرة لماذا لم نفعل ذلك بالشوط الثاني".

وأنهى: "نحن كنا بحاجة للحظ في تلك المباراة، الحظ ساندنا، حظنا كان سعيد، نحن الآن في الصدارة وذلك غير ُممكنا بدون مُساعدة الحظ، نحن ننافس أفضل فريق في العالم، ونريد أنّ نظل في الصدارة حتى النهاية".


السابق موعد مقابلة الوداد وحوريا الغيني والقنوات الناقلة دوري أبطال أفريقيا
التالى «محمد صلاح» يوجه رسالة قوية لمنتقديه بعد هدفه القاتل اليوم في شباك توتنهام