المعارض القطري خالد الهيل يتحدث عن فترة غيابه التي أثارت الكثير من التكهنات

المعارض القطري خالد الهيل يتحدث عن فترة غيابه التي أثارت الكثير من التكهنات
المعارض القطري خالد الهيل يتحدث عن فترة غيابه التي أثارت الكثير من التكهنات

بعد اختفاء مريب دام 4 أشهر منذ 26 سبتمبر الماضي، عاد المعارض القطري خالد الهيل للظهور مجددا متحدثا عن فترة الغياب التي أثارت الكثير من التكهنات والاستنتاجات حول مصيره.

وغرد الهيل عبر حسابه على موقع "تويتر" قائلا:" السلام عليكم..عدنا والعود أحمد، الوقت الآن للعمل، فعلى بركة الله ولا عزاء للمشككين".

حيث تحدث الهيل عن فترة اختفائه في مقطع فيديو قال فيه: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اليوم هو يوم الأحد 3 فبراير 2019، أولا أحب أن أتقدم بتحية شكر وإجلال وتقدير لكل من سأل عني خلال الفترة الماضية".

وأضاف: "ثقوا تماما في أني ثابت على مواقفي ولم تزدني المحنة إلا قوة وثقة وإصرار وعزيمة على الاستمرارية بالرغم من (تشبيح) وإجرام تنظيم الحمدين المستمر الذي كان ومازال صدر التهديد والخطر الوحيد والأساسي على حياتي".

وأكد أن "ذلك لن يتغير إلا بتغيير منظومة الحكم في قطر بإذن الله قريبا، حمى الله شعب قطر من هذه الزمرة الفاسدة التي تحكمها بإذن الله".

وخلال فترة اختفاء الهيل، تنوعت التقارير التي تكهنت بمصيرهن فمنها ما قال باختطافه من قبل نظام الحمدين في لندن بمساعدة من الموساد، وأكدت أخرى أنه تم اختطافه فى سفارة الدوحة بلندن.

وجاءت تلك التكهنات على هذا النحو خاصة وأن آخر تغريداته قبل الاختفاء جاء بها أن : "لا جديد في خطاب خيال المآتة، فلقد تعودنا على التطبير والصياح والعويل، لا توجد حلول ولا توجد بوادر عملية من تميم لإنقاذ ماتبقى من بقايا حكمه".

السابق تعليم بني سويف يناقش الإستعداد لبدء حملة 100 مليون صحة بالمدارس‎
التالى وزارة البيئة تطلق حملة شبابية لتنظيف «نهر النيل» السبت المقبل