كيم شبه عارية ترويجًا لعطرها الخاص بعيد الحب.. وتعتمد الشعر المستعار!

كيم شبه عارية ترويجًا لعطرها الخاص بعيد الحب.. وتعتمد الشعر المستعار!

لا تخجل نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" استعراض منحنيات جسدها أمام ملايين المتابعين الذين ينتظرون جديدها، فهي تستخدم الإثارة والجرأة والتعري من أجل الترويج لمنتجاتها المختلفة.

نشرت "كيم كارداشيان"، البالغة من العمر 38 عامًا، سلسلة صور ترويجية لمجموعتها العطرية الجديدة الخاصة بعيد الحب، والتي جاءت بثلاثة أسماء هم Wifey، Baby Girl، و"Baddie"، عبر حسابها على موقع "إنستغرام" مُختارةً ملابس بلون البشرة لتبدو عاريةً.

في الصورة، تميل "كيم" إلى الأمام بطريقة منحنية أمام مجسم على شكل قلب كُتب عليه "Baddie"، واختارت ألوان النود لإطلالتها بشكل عام، فارتدت شعر مستعار طويل مُجعَّد باللون اللحمي المائل إلى الوردي، كما اختارت حمالة صدر رياضية ولباس تحتي بلون النود، وانتعلت حذاء ذي كعب عالٍ باللون البيج.

وبالتأكيد صورة واحدة لا تكفي، فاعتمدت للإطلالتها الثانية شعر مستعار باللون الأشقر الفاتح وحمالة صدر باللون البيج المائل إلى الإصفرار، بينما جلست على المجسم الذي كتب عليه كلمة Wifey وعينيها تحدقان ناحية الكاميرا.

ولإطلالتها الثالثة، اختارت ارتداء بودي سوت ذو أكمام طويلة باللون الرمادي من العلامة التجارية Yeezy التابعة لزوجها مغني الراب "كانييه ويست"، واعتمدت شعر باللون الرمادي المائل إلى الزُرقة الذي يتناسب مع المجسم الذي جاء باللون الأزرق السماوي.

وفي وقت سابق، روَّجت الأم لثلاثة أطفال لمستحضرات تجميلها الجديدية عبر نشر سلسلة صور جريئة عبر موقع "إنستغرام" مُطبِّقةً أحمر شفاه باللون الأحمر القاني من علامتها التجارية KKW تحت اسم Classic Red ومكياج عيون كثيف أسود اللون، حيث تظهر مستلقيةً داخل حوض السباحة مُرتديةً توب أبيض اللون كشف صدرها العاري وخصرها النحيل.

كما نشرت صورة عن قرب لوجهها بينما يسيطر اللون الأحمر أكان ذلك بلون طلاء أظافرها الطويلة وشفتيها الممتلأتين.كيم شبه عارية ترويجًا لعطرها الخاص بعيد الحب.. وتعتمد الشعر المستعار! كيم شبه عارية ترويجًا لعطرها الخاص بعيد الحب.. وتعتمد الشعر المستعار! كيم شبه عارية ترويجًا لعطرها الخاص بعيد الحب.. وتعتمد الشعر المستعار!

السابق تفاصيل إصابة عبد المغنى بالخرطوش فى «حملة فرعون»
التالى إعلان تفاصيل مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي.. غدًا