خلال ساعات.. 8 ملايين تغريدة بعد الحلقة الثالثة من GOT

خلال ساعات.. 8 ملايين تغريدة بعد الحلقة الثالثة من GOT
خلال ساعات.. 8 ملايين تغريدة بعد الحلقة الثالثة من GOT

 تخطت الحلقة الثالثة من الموسم الثامن للمسلسل الأسطورى Game of thrones، حاجز الـ8 ملايين تغريدة عبر موقع تويتر خلال ساعات قليلة، لتصبح أكثر حلقات الدراما تحقيقًا لذلك الرقم.

 

واحتلت الحلقة الثالث التى جاءت بعنوان The Long Night على أكثر من نصف هاشتاجات قائمة الأكثر تداولاً عبر الموقع حتى الآن، على الرغم من طرح الحلقة أول أمس عبر شبكة قنوات HBO التليفزيونية.

 

وجاءت أكثر الهاشتاجات تحقيقاً لمعدلات التغريد هاشتاج "آريا ستارك – Arya stark"، بأكثر من اثنين مليون تغريدة، بينما تبعها "النايت كينج" بأكثر من مليون تغريدة، واحتل المراكز الأخرى الشخصيات التى رحلت فى المسلسل، أهمهم جورا مورمنت وليانا مورمنت، وثيون جيورجي.

 

وانتهت الحلقة الثالثة من الموسم الثامن التى عرضت أمس، بقتل ملك الليل على يد "آريا ستارك"، التى أنقذت العالم من على حافة الهاوية فى نهاية الحلقة قبل قتله شقيقها "بران ستارك"، وإزالة ذاكرة الأحياء بقتله.

 

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

السابق مشاهدة مباراة برشلونة وليفربول بث مباشر اليوم الأربعاء 01/05/2019 دوري أبطال أوروبا
التالى ياسمين صبرى فى مزاد لبيع بعض ممتلكات عائلتها بمسلسل «حكايتى» اليوم