مديرية أمن الإسكندرية تنظم حفلا لتكريم أمهات شهداء الجيش والشرطة

مديرية أمن الإسكندرية تنظم حفلا لتكريم أمهات شهداء الجيش والشرطة
مديرية أمن الإسكندرية تنظم حفلا لتكريم أمهات شهداء الجيش والشرطة
نظمت مديرية الأمن بالإسكندرية، اليوم الأحد، احتفالية بمناسبة عيد الأم لتكريم أمهات وزوجات شهداء الشرطة، بحضور اللواء محمد الشريف، مدير الأمن، وعبدالعزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة، وعدد كبير من أمهات وزوجات وأبناء شهداء الشرطة بالمدينة.
وقال محافظ الإسكندرية، إن شهداءنا الأبرار من رجال الجيش والشرطة ضربوا أسمى معاني التضحية، وهي التضحية بأرواحهم للدفاع عن أرض مصر وشعبها، وذلك على مدار التاريخ، وخاصة خلال السنوات السابقة، والأحداث التي تعرضت لها مصر بأعمال إرهابية للنيل من استقرارها، مضيفا "سيذكر التاريخ بحروف من نور تضحية شهدائنا الأبطال وقيمتها العظيمة، لرفعة وفداء وطننا الغالي مصر".

وأعرب "قنصوة"، عن سعادته بتواجده اليوم وسط أسر الشهداء، لافتا إلى أن الجميع يشعر بإحساسهم وما يعانونه من فقدان الأبناء والآباء والأزواج، ولكنه فخر للجميع نتمنى جميعا أن نناله، وعلينا جميعا التعاون ونكون على قلب رجل واحد لتظل مصر صامدة والوصول بها للمكانة التي تستحقها على مر التاريخ.
وأكد على أسر الشهداء، أن جميع القيادات من المحافظة ومديرية أمن الإسكندرية والمنطقة الشمالية العسكرية يقفون بجوارهم، ومستعدون لبذل المزيد من الجهد لتحقيق كافة مطالبهم، مقدما لهم في نهاية حديثه تحية تقدير وإعزاز وإجلال.

السابق خبير اقتصادي يكشف سر توقيت زيادة المرتبات والمعاشات.. فيديو
التالى "كيفية إعداد الاختبارات الإلكترونية" في ورشة عمل بـ"ألسن عين شمس"