الزبن يتفقد غرفة عمليات وزارة الصحة

الزبن يتفقد غرفة عمليات وزارة الصحة
الزبن يتفقد غرفة عمليات وزارة الصحة

أحداث اليوم - تفقد وزير الصحة الدكتور غازي الزبن مساء اليوم الخميس غرفة العمليات التي فعلتها الوزارة في ظل الظروف الجوية السائدة .
وقال الناطق الاعلامي بأسم الوزارة حاتم الازرعي ان الدكتور الزبن حرص لدى عودته من القاهره على التوجه مباشره الى غرفة عمليات الوزارة للوقوف على الاجراءات التي اتخذتها لرفع الاستعداد والجاهزية في ظل حالة عدم الاستقرار والاحوال الجوية السائدة .
ويذكر ان الدكتور الزبن قد رئس الدورة التاسعة والاربعين والخمسين العاديتين لمجلس وزراء الصحة العرب وشارك على رأس وفد رفيع ضم سفيرنا في القاهره علي العايد في اعمال الدورة الحادية والخمسين التي سلم رئاستها الى وزير الصحة الامارتي.
واستمع الدكتور الزبن الى ايجاز حول سير العمل في المستشفيات والمراكز الصحية في ظل الاجواء السائدة حيث لم تسجل احداث غير اعتيادية باستثاء مداهمة المياه لاحد المستشفيات الخاصة في العاصمة وتم اخلاء عدد من مرضى غسل الكلى الى مستشفى البشير .
واشار المناوبون في غرفة العمليات الى وفاة ستة اشخاص في حادث سير واصابة واحدة واسعاف خمسة اشخاص في حادث سير اسعفوا الى مستشفى الزرقاء وفيما عدا ذلك كانت المراجعات للمستشفيات اعتيادية لمرضى يعانون من الامراض المزمنة ويغسلون الكلى وغيرها من الامراض.
واجرى الدكتور الزبن اتصالات مع عدد من المستشفيات للاطمئنان على الاوضاع فيها واحتياجاتها .
ويذكران الوزارة فعلت غرفة العمليات في مبنى الوزارة وانها ستبقى مفتوحة على مدار 24 ساعة حتى انتهاء الظروف الجوية السائدة .
وكانت الوزارة اعلنت عن تفعيل الخط الساخن على الرقم (0778410186) ويستقبل الاتصالات حول اي من الشؤون الصحية على مدار 24 ساعة .

السابق حجزت رسائل بريدية بها مواد سامة.. الداخلية تحذر الشخصيات الرسمية
التالى عريقات: السلام لن يحل بالشرق الأوسط دون حل سياسي عادل للقضية الفلسطينية