بالصور والفيديو..حاكم الشارقة: مصر قلب الأمة العربية وعلينا الوقوف معها

بالصور والفيديو..حاكم الشارقة: مصر قلب الأمة العربية وعلينا الوقوف معها
بالصور والفيديو..حاكم الشارقة: مصر قلب الأمة العربية وعلينا الوقوف معها
موقع 24 الإخباري موقع 24 الإخباري
قال حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد القاسمي أن مصر قلب الأمة العربية ولها علينا أن نقف معها، ولن نتأخر عن كل ما ينفع مصر فنحن دائما في خدمتها، داعيا إلى لمحاربة الفكر بالفكر كما تفعل الحكومات المتوالية على مصر، وأضاف "عندما نسأل لماذا تحب مصر فأرد ليتكم عرفتم ما به مصر، مصر بها كل شيء، كل ما رأيته يقول أن مصر ليست كأي بلد، وعلينا ان نقف معها". جاء ذلك خلال مشاركته في افتتاح دار الكتب بباب الخلق، بحضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى، وخالد عناني، وزير الآثار، ومحمد مختار جمعة، وزير الأوقاف ووزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم.

ووجّه حاكم الشارقة التحية للحضور، قائلاً: "هذا المكان دخلته في 1966 وكنت باحثاً، ووقتها كانت طريقة البحث صعبة، والمكان كان به شيء من الظلام والحرارة مرتفعة، وكنت أذهب إلى منطقة سور الأزبكية وجمعت منع كتب التراث، وثقافتنا وعلمنا من هذا المكان، وأدعوكم للحفاظ عليه".

وتابع قائلا "نشكر وندعو الله ان يحفظ رئيس مصر والعاملين والقوات المسلحة ووزارة الداخلية وكل مصري مخلص، وأن يشد من عزم كل مصري مسلم"، مشيراً إلى أن "الجسد العربي واحد، وإذا صلح القلب، صلح الجسد كله وبقي نابضاً وقلب الجسد العربي هي مصر".

السابق بالفيديو: كاثوليك يصطفون للحصول على آخر بطاقات قداس بابا الفاتيكان بأبوظبي
التالى بالفيديو: البابا فرنسيس يصل إلى الإمارات ومحمد بن زايد في مقدمة مستقبليه