شاهد تصرف أمير قطر تميم بن حمد المهين لقائد منتخب بلاده حسن الهيدوس – فيديو-

شاهد تصرف أمير قطر تميم بن حمد المهين لقائد منتخب بلاده حسن الهيدوس – فيديو-
شاهد تصرف أمير قطر تميم بن حمد المهين لقائد منتخب بلاده حسن الهيدوس – فيديو-

عقب فوز قطر لأول مرة في تاريخها بكأس آسيا على اليابان 3/1 ، استقبل امير قطر تميم بن حمد بعثة المنتخب القطري لتكريمه، وخلال التقاط صورة تذكارية مع الكأس، قام تميم بتصرف وصفه الكثيرون بالمهين بحق قائد المنتخب حسن الهيدوس، مما أثار جدلًا واسعًا ، وحملة انتقادات لاذعة لأمير قطر بن حمد .

تصرف تميم المهين

أثناء التقاط الصورة التذكارية مع كأس آسيا الذي أحرزته قطر، أقدم الأمير تميم على دفع قائد المنتخب للخلف، ليسحب شقيقه جاسم بن حمد لالتقاط صورة تذكارية ثنائية مع الكأس، وهو ما اعتبره الكثيرون تصرف مهين بحق حسن الهيدوس، وظهر جاسم في مقطع الفيديو المتداول يداعب الهيدوس للتقليل من حدة الموقف وتخفيف حالة الحرج الذي بدت على وجه الهيدوس الذي حاول إخفائه، وتوالت الانتقادات اللاذعة للأمير تميم .

ومن ذلك غرّد محمد الظهوري : “شاهد كيف يحتقر تميم كابتن المنتخب الهيدوس، مع أنه يستحق كل من يسيء لزايد أكثر من ذلك! ولكن هو من أحرز البطولة لك، فالمفروض تقدره لا أن تدفعه وتحتقره من أجل أخيك، فعلًا ذل ما بعده ذل!”.

ومن جهته علق الإعلامي عارف عمر: “قمة الاحتقار التعامل مع صاحب الإنجاز وكأنه مجرد حذاء لا كرامة له وإهانته بطريقة مقززة.. هذا هو تميم وإخوته، إذا كانوا يتعاملون بهذه الطريقة مع من جعلهم يقفون ليلتقطوا هذه الصورة.. ما بالكم بالمواطن البسيط وغيره.. بعض اللقطات العفوية تسقط الأقنعة”.

كما وذكرت صحيفة المدينة: “خلال استقباله لمنتخب قطر الفائز بكأس آسيا في الدوحة، قام أمير قطر تميم بن حمد بفعل اعتبره المتابعون على مواقع التواصل “مهينًا” لقائد المنتخب القطري حسن الهيدوس؛ عندما قام تميم بسحب الكأس منه؛ لأخذ صور مع أخيه جاسم.

السابق تصل لـ«60 الف جنيه».. عمرو أديب يزف أخبار سارة للمصريين بشأن تخفيضات على أسعار السيارات الكوري والصيني والياباني
التالى بشرى سارة من حملة «خليها تصدي» للمصريين بشأن أسعار السيارات