"غرفة مكة" تدفع بـ 30 شاباً لحيازة الرخصة الدولية في المسؤولية الاجتماعية

"غرفة مكة" تدفع بـ 30 شاباً لحيازة الرخصة الدولية في المسؤولية الاجتماعية
"غرفة مكة" تدفع بـ 30 شاباً لحيازة الرخصة الدولية في المسؤولية الاجتماعية
دفعت الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة بـ 30 شباباً من العاصمة المقدسة لحيازة الرخصة الدولية في المسؤولية الاجتماعية، في أول شراكة من نوعها مع إحدى المؤسسات أهلية خيرية.

جاء ذلك خلال استضافة غرفة مكة المكرمة مساء الأحد في لقاء "مبادرون"، الذي نظمته لجنة المسؤولية الاجتماعية، مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية التي أشارت إلى أن التجربة قابلة للاستمرار والتكرار في برامج أخرى تتسع لأكبر عدد من شباب وفتيات مكة المكرمة بحسب المدير التنفيذي لمؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية ممدوح الحربي.

واستعرضت المؤسسة في لقاء "مبادرون" تجربتها في مجال المسؤولية الاجتماعية، ومشاركة برامجها مع عدد من منسوبي المؤسسات الأهلية والخيرية بمكة المكرمة، مؤكدة سعيها لبناء علاقة وثيقة وشراكة مميزة مع غرفة مكة المكرمة، لا سيما وأنها تمثل الواجهة التجارية والصناعية لأهالي مكة المكرمة.

وأشار الحربي إلى أن برنامج الرخصة الدولية الذي تدعمه المؤسسة بإشراف غرفة مكة المكرمة يأتي في مقدمة البرامج المشتركة بين الجهتين، مؤكدا أهمية التواصل بينهما لاستثمار إمكاناتهما في بناء الإنسان وتنمية المكان.

وبحسب الحربي، فإن مركز قياس الأثر يعتبر واحدا من أهم الخدمات التي تقدمها المؤسسة للجهات الحكومية والأهلية للاستفادة منه في تطوير أعمالهم وقياس الأثر الفعلي لما تحقق من نتائج يمكن أن يعتمد عليها في بناء مخططات ودراسات تعود بالنفع على تلك الجهات.


السابق عروض مانويل جدة الأسبوعية 1 مايو 2019 الموافق 25 شعبان 1440 رمضان مبارك
التالى الهيئة الملكية بالجبيل تنظم فعاليات مهرجان ليالي الخير الرمضانية لمدة 19 يوم بشهر رمضان المبارك